ايجي ارت ديكو
تصميمات حمامات سباحة سكيمر
ايجي ارت ديكو
إتصل بنا الأن نحن فى خدمتك
ايجي ارت ديكو
أشكال مبتكره لحمامات السباحة

تصميمات وديكورات جميع انواع حمامات السباحة والشلالات

تصميمات وديكورات حمامات سباحة وشلالات وبحيرات صناعية

شركة سباحة المنزلية للمساحات المختلفة

حلم امتلاك حمام سباحة خاص في منزلك ليس صعب كما يعتقد البعض وقد لا يتطلب المساحات الواسعة التي تقام عليه حمام السباحة في الحدائق والمنتجعات، كما لدينا افكار متنوعة لتصميم جميع انواع حمامات السباحة الخارجية والداخلية بأشكال مختلفة ومساحات متنوعة مع الاهتمام بكافة عناصر الهندسة المعمارية الدقيقة لسهولة الصيانة في المستقبل، التصميم الراقي لحمام السباحة يبدأ بالتخطيط الجيد وحسن استخدام المساحات لتهيئة منزلك لإستقبال حمام السباحة الفخم.

 
تصميمات حمامات السباحة

وصلات سريعة

حمامات السباحة

ايجي ارت ديكو الكيان الاضخم في مجال تصميم وتنفيذ جميع أنواع تصاميم حمامات السباحة، يأتي تفوقنا بسبب ركزنا علي ادق التفاصيل ونضع عامل السلامة والأمن لعملائنا كضرورة قصوي. حمامات السباحة هي عامل هام من عوامل الرفاهية والرقي وأيضاً الديكور لمنزلك الخاص بك لذلك نركز كثيراً في تصميم حمام سباحة يتكامل مع المساحة الخارجية وذلك من خلال رؤية كاملة دقيقة قبل بدء التنفيذ في المشروع.

تصميم وتنفيذ وتأسيس حمامات السباحة بأنواعها

التنفيذ النهائي لمشروع حمام السباحة يخضع لاكثر من خطوة تحضيرية تبدأ من خلال التصميم الهندسي وتحديد المساحة وإختبار التربة ومن ثم تبدأ انشاءات الخرسانات وبناء شبكات الصرف والتغذية وأعمال الدوائر الكهربائية حسب المخططات التنفيذية المنتهية من قبل لجميع الأعمال التنفيذية المطلوبة.

التصميم المثالي لحمام السباحة

يعتبر التصميم المثالي لحمام السباحة عند اكتمال المثلث الذهبي وهو: - توفير الخصوصية لمستخدميه. - توفير لمسة ديكورية للمساحات الخارجية. - بدون التأثير مطلقا علي حرية الحركة والتنقل بالمساحة الخضراء المحيطة.

أعمال الخرسانات والعزل لحمامات السباحة

مرحلة تنفيذ تصميم حمام السباحة يبدأ بخطوة حفر التربة وضبط المناسيب حسب الأعماق المطلوبة حسب عمل الميول اللازمة لها، ثم تبدأ خطوة خرسانات الأرضيات أولاً يجب ان تكون الخرسانة عادية ثم انشاء حوائط حمام السباحة بسمك لا يجب ان يقل عن 20سم تتم الخطوة الثانية من الخرسانات وهي الخرسانة المسلحة للأرضيات والحوائط أما خطوات العزل فهي في غاية الاهمية لذلك تتم علي خطوتين، الخطوة الأولي للعزل تكون بعد صبة الخرسانة العادية من خلال لفائف البيتومين والخطوة الثانية بعد صبة الخرسانة المسلحة ويتم خلالها عزل حمام السباحة بمواد عزل كيماوية مثل مادة (سيكا 107).

المواصفات الفنية لحمامات السباحة

الإشتراطات الصحية هي المحور الاساسي التي تقرر المواصفات الفنية لحمام السباحة، لذلك نحن في شركة ارت ديكو مصر تضع في نقطة التركيز والاهتمام: - معدل ترشيح المياه في حمام السباحة. - التركيز علي تركيب أفضل أنواع الموثوقة من المضخات والمرشحات. - التأكد من أعلي درجات الامن والسلامة في أعمال الكهروميكانيكا. - تزويد حمام السباحة الخاص بك بنظام تجميع الفائض Over Flow Collector System - التأكد من تركيب قطع كسح المياه الأوتوماتيكي للقضاء علي الحشرات والأتربة لمتواجدة علي سطح مياه حمام السباحة.

أنواع حمامات السباحة

- تنقسم انواع حمامات السباحة وفقاً لأعمال الميكانيكا وتدفق مياه حمام السباحة فهناك 3 أنواع من حمامات السباحة وهي كتالي: 1- حمام سباحة سكيمر Skimmer: الأكثر شهرة والأقل في التكلفة. 2 - حمام سباحة أوڤر فلو Over Flow. 3- حمام سباحة هورايزون Horizon . - تقسيم الأنواع وفقاً لهيكل حمام السباحة المطلوب فهناك اثنين من انواع حمامات السباحة: 1- حمام سباحة خرساني. 2 - حمام سباحة فايبر جلاس.

أسعار حمامات السباحة في مصر

4 عوامل تقرر تكلفة وسعر أي نوع من انواع حمام السباحة في مصر: 1- خامات هيكل حمام السباحة: هيكل خرساني أم فايبر جلاس؟ 2 - نوع حمام السباحة: سكيمر، أوڤر فلو، هورايزون. 3 - المعدات المستغلة والكماليات. 4 - خامات التشطيب في المرحلة النهائية في حمام السباحة.

شركات حمامات السباحة في مصر

ايجي ارت ديكو محترفين في مجال حمامات السباحة، جميع الأعمال تدار بشكل دقيق بداء من التصميم حتي مرحلة تسليم حمام السباحة للمالك، كذلك تحتوي الشركة علي قسم مميز لإصلاح حمامات السباحة. سياسة شركتنا في إستغلال أفضل الخامات التي تشتهر بأعلي معايير الامن والسلامة والجودة وتقوم الشركة بتنفيذ جميع أنواع حمامات السباحة العصرية.

مرشحات ومضخات حمامات السباحة

- مرشحات حمامات السباحة (الفلاتر): هي عبارة عن أنظمة لتصفية المياه وتطهيرها من الاتربة والعوالق والشوائب الكثيرة، المرشحات تحافظ علي تدفق المياه المستمر بدرجة نقاء عالية جدا. - المضخات: تتنوع قدرات المضخات بتنوع أحجام حمامات السباحة (بالمتر المكعب: طولxعرضxإرتفاع)، وتعتبر مضخات حمامات السباحة إنتاج شركة هيوارد الأمريكية هي الاعلي في الموصفات في العالم.

الشلالات والصخور الصناعية وأعمال الحجر

تتميز شركتنا بتصميم وتنفيذ اعمال الشلالات بجميع الأحجام، النوافير، أعمال المشايات سواء كانت بإستخدام الأحجار الطبيعية أو الخرسانة المطبوعة او حتي تنفيذ أعمال الصخور الصناعية المستخدمة في القري السياحية، والنوادي والقصور والڤيلات.

معالجة مياه حمامات السباحة

مياه حمامات السباحة تتطلب دائما إلي التنظيف المستمر لكثرة المتواجدين في حمام السباحة ولأن درجة حرارة المياه تكون بيئة مناسبة للمايكروبات والطحالب والعوالق، هناك الكثير من الوسائل لمعالجة مياه حمام السباحة ومنها: 1 - الترشيح: عبر فلاتر حمامات السباحة بغرف المعدات. 2 - التعقيم: من اكثر المعقمات الكلور المشهورة. 3 - توازن حامضية المياه. 4 - إزالة عسر الماء: من خلال إزالة نسبة الأملاح المعدنية الزائدة.

أغطية حمامات السباحة

تعمل الشركة علي توريد وتركيب كافة أغطية حمامات السباحة ولعل من أهم مميزاتها: - حماية المتواجدين في حمام السباحة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. - حماية مياه حمام السباحة من الإتساخ المستمر . وهناك الكثير من انواع أغطية حمامات السباحة ويتم تصنيعها حسب تصميم حمام السباحة المطابق للمواصفات المطلوبة من العميل.
تحدث معنا؟