ايجي ارت ديكو
أفكار مطابخ مودرن وكلاسيك
ايجي ارت ديكو
مطابخ أمريكان وهاف أمريكان
ايجي ارت ديكو
تصميم مطابخ مودرن وكلاسيك

أشكال وأفكار وديكورات المطابخ

أفكار وأشكال أحدث تصميمات وديكورات المطابخ المنزلية بأصول هندسية

يتمتع المطبخ المغلق بمزايا الخصوصية وعزل الأسرة عن انتشار الروائح والدخان، إلا أنه يفتقر إلى بعض مرونة المطبخ الأمريكي الخارجي في إدارة حركة المستخدمين، يمكن أن يفتقر إلى الخصوصية لأن المنزل ليس مخصصًا للسكان فقط، لذلك قامت شركة ايجي آرت ديكو بنشر كود خاص لتصميم وبناء أثاث المطبخ الأمريكي المفتوح، والذي يحتوي على خاصية الإغلاق التلقائي لجعله مطبخًا مغلقًا. وقت الحاجة. تعتمد إيجي آرت ديكو على تصميماتها لتحقيق أبعاد مثلثة بغض النظر عن المساحة. إمكانية استخدام ثلاث نقاط محورية في المطبخ وهي منطقة المغسلة، مساحة المطبخ وركن المعدات في نفس الوقت لأكثر من شخص، لا تتردد واسألنا، لأن هذا يتطلب خبراء في تقسيم مساحة الدرج ومساحة التخزين وحجم العناصر المستخدمة وحجمها. اعمال صيانة. المعايير الهندسية لتحديد موقع وكفاءة مصادر الطاقة ومصادر المياه والمحركات. 

أشكال وأفكار وديكورات المطابخ

وصلات سريعة

أشكال وأفكار تصميم المطابخ الصغيرة

بمرور الوقت، تقل مساحة المطابخ الإسلامية في المشاريع الحديثة، خاصة في الشقق. في الواقع، هناك مساحة كبيرة للمطابخ من الأنواع الأخرى، لكنها عادة ما تكون مصممة لمطابخ المنازل السكنية والقصور والمنازل البرجوازية، إيجي آرت ديكو، الشركة الرائدة في مجال منتجات المطابخ، تهتم بتوفير التصميمات والمواد للمطابخ الضيقة للحصول على مزيد من حرية الحركة في المطبخ، لتحقيق حجم المثلث الذي يضمن استخدام أكثر من شخص للمطبخ ؛ مطبخ خالٍ من الفوضى

ديكورات مطابخ مودرن

نقضي جميعًا وقتنا في المطبخ بشكل منتظم، والمطبخ دائمًا ضيق وغير جاهز لوجود أكثر من شخصين بسبب توزيع الأدراج والأجهزة ومصادر المياه والأجهزة الكهربائية. باستخدام الألوان الفاتحة والوحدات الزجاجية الشفافة، يمكنك الشعور بشكل المطبخ، خاصة في المطبخ ذي المساحة المحدودة، نحن جميعًا في المطبخ طوال الوقت والمطبخ دائمًا صغير وغير جاهز لشخصين بسبب الفصل بين الأدراج والأجهزة ومصادر المياه والأجهزة الكهربائية. باستخدام الألوان الزاهية والزجاج الشفاف، يمكنك الشعور بأسلوب المطبخ، خاصة في المطبخ ذي المساحة المحدودة. الموقع حيث قد تكون هناك حاجة إلى حوض المستخدم، يعد توزيع الإضاءة في المطبخ أمرًا مهمًا لسلامة المستخدمين وإحساسهم بالراحة عند استخدام المطبخ. تأخذ تصميماتنا في الاعتبار الاستخدام الصحيح لجدران وزوايا المطبخ، وتوزيع الكابلات، حدد أولويات استخدامها واحتياجاتها، اتصل بنا الآن للحصول على أحدث اتجاهات ديكور المطبخ وطلب التصميم الآن

ماهوالمطبخ المفتوح "الأمريكان كيتشن"؟

يعتمد مبدأ المساحة المفتوحة داخل المنزل على إزالة الجدران والأبواب في غرف معينة من المنزل، مثل المطبخ أو غرفة المعيشة أو غرفة الطعام، وزيارات الأسرة كل يوم لأن هذه الغرف تشغلها جميع الأسر. مسارات الأجداد والخيارات المشتركة.

كيف يمكن زيادة مساحه المطبخ؟

لكي يعمل المطبخ بشكل صحيح، يجب أن يكون هناك مثلث فارغ في وسط المطبخ يمكن استخدامه بحرية. إنه تقدم بسيط في تصميم المطبخ يحتوي على عناصر زخرفية تضيف الرفاهية إلى المساحة والأجهزة مثل الثلاجات والمواقد وأدوات المطبخ.

أفكار لحسن إستغلال وزيادة مساحة المطبخ

- لا تنسى المساحة غير المستخدمة لجدار المطبخ، حيث يجب أن يكون امتداده عموديًا. - فهم واستخدام أسطح عمل المطبخ والتخطيط وفقًا لذلك. - ضع في اعتبارك مضاعفة الفرن أو حوض المطبخ لتحقيق أقصى استفادة من المساحة. أضف مرايا وأرفف مفتوحة لتصميم مطبخك ويمكنك ترك هذه المساحة. - من المهم جدًا توزيع الأضواء بشكل صحيح، مع تحديد منطقة العمل داخل المطبخ.- استخدم التكنولوجيا لمراقبة الأبواب الخارجية دون مغادرة وحدة التحكم في الموسيقى.

أيهما أفضل المطبخ المفتوح الأمريكانى ام المطبخ المغلق؟

بينما يوفر المطبخ المفتوح تواصلًا مستمرًا مع باقي المنزل، مثل غرفة المعيشة وغرفة الطعام، حتى أثناء إعداد وجبات الطعام، يمكن أن يستغرق استخدام المطبخ مساحة تخزين كبيرة نظرًا لضيق المساحة، اعتمادًا على حجم المطبخ وعدد أفراد الأسرة وعمرهم وأسلوب حياتهم العام، هناك كل أنواع العيوب والمزايا، لكنها نسبية وقد لا تكون مناسبة لك.

تصميمات ارت ديكو تتجه للمطبخ نصف المفتوح

كيف تجمع بين مزايا المطبخ المفتوح والمطبخ التقليدي؟ يعمل المصممون بتصميماتهم الحديثة لتجمع بين التصاميم الحديثة والتناقضات التي تعكس أسلوبنا الشرقي. يمكن فصل المطبخ المفتوحين في أي وقت. يتم اختبارها أيضًا من حيث التحكم في الرسوم. تضفي الطاولة الخارجية على رواد المطعم مظهرًا مختلفًا تمامًا عن المطعم، من الأفضل إبقاء المطبخ ومعدات الطهي بعيدًا عن المناطق المفتوحة لخلق مساحة هوائية تمتص الروائح والأبخرة. هناك الكثير من الأفكار لكل ذوق. اتصل الآن واحصل على التصميم الخاص بك مجانًا
تحدث معنا؟