ايجي ارت ديكو
تصميم وتصنيع أثاث غرف النوم المزدوجة
ايجي ارت ديكو
تصميم وتصنيع أثاث غرف النوم الماستر
ايجي ارت ديكو
أجود الأخشاب وخامات الأقمشة والدهانات

أثاث غرف النوم الفندقية الماستر والمزدوجة المودرن والكلاسيك

تصميم وتصنيع اثاث غرف النوم الماستر والمزدوجة في مصر

من الشائع في في مجتمعنا الشرقي أن أثاث غرف النوم له تدابير خاصة ، حيث يتم استخدام غرفة النوم عدة مرات ولأغراض عدة ، وليس الغرض الرئيسي من الاسترخاء والنوم، مثل أي مصمم داخلي محترف ، يسعى المهندسين في شركة إيجي أرت ديكو إلى دمج نمط الحياة المثالي ، باستخدام أثاث غرفة النوم حتى وقت النوم ، مع توفير مساحة إضافية في الغرفة للاسترخاء أو البقاء بمفردك ، بشرط الحفاظ على الخصوصية. يمكن استخدام الغرفة من قبل عدة أشخاص دون أي تعارض، بالطبع ، تخلق المساحة حواجز ضخمة أمام تحقيق ما نتحدث عنه ، لكنها في الغالب مسألة نسبية، فلماذا تشتري أثاثًا ضخمًا ولكن لا يتناسب مع الغرفة؟ لماذا لا أصنع الأثاث حسب مساحتي واستخدم المساحة الخالية لأغراض أخرى ، مع الحفاظ على النسب الصحيحة لمعايير التصميم الداخلي المتعلقة بتصميم وتصنيع أثاث غرفة النوم ، وتتلخص في تناسب مساحة الغرفة مع حجم الأثاث بشكل متوازن، تحقيق مبدأ المساحة والخصوصية للساكنين في نفس الغرفة ، ومواءمة ديكور أثاث غرفة النوم مع النمط العام لديكور المنزل ، والحفاظ على الأثاث والديكورات بالنسب الصحيحة للمساحة مع وجود الدافع لخلق بيئة صحية مثالية ، ومن خلال تأسيس محور رئيسي يتمركز حوله كل ما قد يحتاجون إليه لتسهيل الحياة.

 
أثاث غرف النوم

وصلات سريعة

التصميم المثالي لأثاث غرفة النوم الماستر والمزدوجة

لا يوجد تصميم مثالي مخصص لأثاث غرفة النوم الماستر ، ان التصميم المثالي هو الذي يعمل علي تحقيق الراحة والرفاهية العالية لجميع مستخدمي الغرفة، بشكل عام غرفة النوم محددة المساحة مسبقآ ، ولكن نتفاجأ بشراء الكثير من الأثاث غير المناسب للمساحة أو غير مناسب لعدد مقيمين الغرفة الذين يخافون من التشطيب السيء للاثاث العمولة، ليس الامر كذلك، تقوم شركتة إيجي أرت ديكو بصياغة خطة عمل من أجلك وفقًا للمعايير الهندسية المثالية ، بدءًا من الإنشاء وحتى الوصول الي مرحلة التسليم علي المفتاح، يتم تقديم خدمات تصنيع الأثاث بشكل منفصل ، ولكن مع معايير خاصة لتناسب تشطيب منزلك. تم تصميم غرف النوم لإلهام الاسترخاء والخلود في النوم. عند القيام بعملية اختيار ألوان الدهانات والاقمشة الخاصة بمنزلك ، نوصي بالابتعاد عن الألوان الداكنة ونوصي بـالالوان الهادئة، دولاب الملابس الكبير ليس دائمًا الحل الافضل في الغرفة. هل تعلم أن الدولاب يشغل مساحة في الغرفة تساوي مساحة إنشاء غرفة ملابس صغيرة في الغرفة دريسينج روم؟ السجاد والستائر من العناصر المهمة في الغرفة ويجب تنسيقها مع الاقمشة والدهانات الخاصة بالأثاث. يعد توزيع الأضواء لكل مستخدم في الغرفة ومدى سهولة التحكم فيها معيارًا رئيسيًا وهامًا. صنعت كل قطعة من أجل ان تخدم غرضًا وكل غرض غير مناسب نحاول تعديله. اتصل بنا الآن للحصول على أحدث تصميمات غرف النوم الحديثة والكلاسيكية. طرق التعاقد وايضآ خطط الاسعار.

أجود أنواع الأخشاب والدهانات والأقمشة والإكسسوار

منطقياً ، يتطلب نوع الخشب اللازم لصنع أثاث غرفة النوم خصائص معينة ، بما في ذلك الصلابة الشديدة لقدرة الأثاث على تحمل الوزن والضغط المستمر، تتضمن مرونة بعض الأجزاء لتسهيل تشكيلها لخدمة الأغراض الديكورية، بالإضافة إلى مقاومة الخشب للحشرات والبكتيريا ، فضلاً عن سهولة صيانته أو تجديده في المستقبل، الخشب الذي تنصح به شركتنا لصنع مكونات أثاث غرفة النوم كالسرير ، الدريسينج كورنر، التسريحة، الكومود، الصوفا والكراسي عبارة عن مزيج من عدة أنواع من الخشب ، يستخدم كل منها لتعزيز مزيد من المتانة أو لغرض فني ديكوري، خشب الزان والجوز والبلوط هي الركيزة و أساس صناعة الأثاث المنزلي ، وذلك بشكل خاص لغرف النوم ، ويستخدم خشب الموسكي والصنوبر لدعم الهيكل الداخلي وفي ظروف خاصة لقطع الخشب ، عملية الدهان تحت الضغط بضاغط صناعي واستخدام المواد الكيميائية لملء أي فراغات وتحديد الشكل هو أساس التجهيز والانهاء (الفينيش) لتشطيبات قطع الأثاث ، وبالطبع اختيار أفضل نوع من القماش الذي يصعب اتساخه وله لون ومادة تناسب اللون من الحوائط والستائر،لا تتردد و اتصل الان لتعرف سعر صنع اثاث غرفة النوم.

تصنيع غرف النوم لتلائم مساحة منزلك بشكل هندسي

عملية ملائمة المساحة وتوزيع قطع الأثاث بشكل مناسب ليس بالمهمة السهلة ، فهو يتطلب خبراء من ذوي الخبرة في مجالات متعددة، يطبق مهندس التصميم الداخلي دائمًا القواعد العامة للتصميم الداخلي لغرفة نومك أولاً من أجل تحقيق رفاهيتك أولاً وجعل الأثاث منسجمًا مع العناصر الديكورية الأخرى للغرفة، يتم يتم تكليف الإدارات الهندسية والمشرفين المعماريين بتصميم وتنفيذ جميع خدمات التشطيب المناسبة لمستخدمي الأثاث ، ونعني بذلك الخدمات التي يحتاجها كل منا في المنزل الخاص به ، مثل الكهرباء وأزرار الإنارة والإنترنت ووصلات الترفيه والاتصالات المتنوعة، إدارة الحركة مهمة ، خاصة إذا كانت الغرفة بها ركن للدريسنج روم أو حمام خاص، يمتلك موظفو شركتنا أكواد تصميم وبناء خاصة لتصميم وتنفيذ هذه القطع دون التخلي عن عملية الأداء والمتانة والذوق الديكوري العالي ، وكل ذلك يمكننا من إنشاء غرفة نوم مثالية تناسب ظروف ومساحة منزلك.

الإشراف الهندسي ومراقبة جودة الإنتاج والتركيب

تصنيع الأثاث هو مرحلة وسيطة وكان قرار تصميم الأثاث قبل البدء في التشطيب هو القرار الأنسب، تعتمد صناعة الأثاث المنزلي بشكل عام وأثاث غرف النوم بشكل خاص على مرحلة التشطيب لتتناسب مع الأثاث في الغرفة، كما يعتمد على تصميم الديكور الذي يتناسب مع ديكور المنزل وأيضًا على الإدارة الجيدة لجميع أعمال التخزين والتركيب من خلال قسم الإشراف المعماري ، ويمكن تنفيذ جميع العناصر المتعلقة بشقتك أو فيلتك أو قصرك واستلامها بالتفصيل كل يوم من خلالهم، الإشراف الهندسي قسم مميز جدا في شركة إيجي أرت ديكو ، فهو حلقة الوصل بين الادارة الهندسية المتخصصة في الاستلام الهندسي المرحلي لجميع بنود التشطيب المتفق عليها وبين العاملين المختلفين، أثناء عملية التصنيع لدينا كود خاص لمراقبة جودة المواد الخشبية ومرحلة التصنيع حتى التسليم والتركيب، التصميم الداخلي هو مرجع لعملية التصنيع ، لذلك تعمل الأقسام معًا لتحقيق المعادلة الصعبة ، و هو الديكور الراقي والفينيش المتميز، والملائم لعملية للتشطيب، بما يناسب المساحة ويحافظ على النسب الصحيحة ،لا تتردد و اتصل بنا الان وتعرف على أحدث خدماتنا واعمالنا ، وسوف نصل اليك أينما كنت.
تحدث معنا؟